الاخبار الكاذبة عن التلقيح


15 Feb

الاخبار الكاذبة والمقنعة عن تلقيح كوفيدBeware of Fake News about Vaccination

 الاخبار الزورانية عن تلقيح ضد كوفيد من نوعين:١ الأولى اخبار كاذبة ملفقة٢ اخبار مقنعة معادية للتلقيح. لا يسهل كشف الاخبار الاولى منها: شلل العصب القحفي السابع ومتلازمات عصبية متعددة وخير ذلك من السخافات التي لا يصدقها سوى المغفلين من البشر.

الأخطر من ذلك هي الاخبار المقنعة وهذه من ابتكار الصحافة والاعلام العالمي. في يوم ١٣ شباط نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBCعلى موقعها الالكتروني خرافة ان التلقيح يؤدي الى عقم النساء والهدف هو التخلص من زيادة عدد سكان الكوكب. هذه خرافة ولكن ترى من تسميه المحرر العلمي لهذه الهيئة يناقش بأسلوب لا يختلف عن أسلوب المصابين بالوهام Delusion ويقول بان لا يوجد دليل على عدم صحة هذا الخبر. لا تحتاج ان تكون عبقريا لتدرك بان هدف هذه الهيئة هو انتقاد الحكومة وخاصة بسبب نجاح حملة التلقيح. 

وفي نفس اليوم تنشر صحيفة التايمس اللندنية خبراً من اروبا مفاده بان السيد مكرون زعيم فرنسا ويبدوا بانه الطبيب العالمي الأول٬ يقول بان لا فائدة من تلقيح كبار السن باللقاح البريطاني. محرر المقال لم يذكر بان اللقاح تم التصريح به من جهات علمية في جميع اروبا. رديت على هذا المقال السخيف في الصحيفة نفسها. 

لذلك حين ينتقد البعض ما يحدث في العالم الثالث عليه ان يتفحص ما يجري في الغرب. الكثير من الأقليات العرقية الاسيوية والافريقية تتجنب اللقاح وكذلك البعض من اروبا ايضاً.لا تصدق هذه الأكاذيب

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.